سهرة همسات مع حكمت البياتي

hikmat_alsaher@yahoo.com


    حظك يــــــــــــــوم 20-5-2009

    شاطر
    avatar
    حكمت البياتي
    مدير السهرانين
    مدير السهرانين

    المساهمات : 622
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009
    العمر : 32
    الموقع : hamasatkirkuk.alafdal.net

    حظك يــــــــــــــوم 20-5-2009

    مُساهمة  حكمت البياتي في الجمعة 15 مايو 2009, 9:55 pm

    الحمل :
    ناري :
    :ستتمتّع بذكاء كبير في حلّ المشاكل المختلفة وتجد علاقات قادرة على مساعدتك. تمويلك سيكون جيداً و يمكنك أن تعتمد على حدسك في هذا المجال . صحتك ستكون بحالة جيدة إذا كنت تعرف كيف تحتفظ بهدوء أعصابك. ستواجه مناخاً متوتراً جداً في عائلتك، خصوصاً مع أطفالك. لا تتردّد في اتخاذ قرارات صعبة إذا كان ذلك يسمح لك للتقدّم.


    الثور :

    ترابي :
    :سيكون لديك أفكار ثابتة قادرة على جعلك تتقدّم بسرعة في المجال الاجتماعي و الاحترافي . لا تحاول إعطاء رأيك عندما لا يسألك عنه الناس بشكل واضح. الانتقام من الاصدقاء ليس الحل المناسب حاول ان تكون متسامحا و ان تعطي اصدقائك كل ماتملك من الخبرة و المعرفة عاطفيا برجك في صعود .

    السرطان :

    مائي :
    :ستكون محاطاً ، و تتلقى دعماً أخلاقياً من أحد المقربين منك . فكّر أكثر بالاعتناء بصحتك؛ اتبع برنامجاً غذائياً قليل السكّر. نظّم نفسك بطريقة تعيش فيها تحت أقل ضغط، لكي تكون أكثر ارتياحاً و تفوز بمتع الحياة. في العمل مضايقات من الزملاء ناتجة عن الغيرة لا تكترث بأي عمل تحس بأنه عدائي نحوك حاول ان تكون ايجابيا .

    الجوزاء :

    هوائي :
    :هناك إمكانية لإعادة لمّ الشمل الجميلة مع الأصدقاء. خذ إجراءات وقائية لتجنّب السرقة. ستتمتّع بطاقة كبيرة. على الرغم من هذا، حاول أن لا تهدرها، خصوصاً في حالات الغضب القوية. حاول الاحتفاظ بصفائك. الغضب يؤدي الى نتائج غير مرغوبة لا تحاول ان تحتك بالآخرين عند ساعات الغضب .

    الاسد :

    ناري :
    :علاقات حبّك ستسبّب لك الكثير من المشاكل هذا اليوم ، لكنّك تستطيع أن تحسّن هذا المناخ بالظهور بمظهر أكثر اعتدالا وأقل استبداداً . آلام الظهر و القدم قد يسببان تراجعاً ملحوظاً لأولئك الذين هم عرضة لهما. خذ وقتاً أكثر من النوم. الاستراحة ضرورية من وقت لآخر كي لا تقع ضحية للندم لا تسرف في تقييم المحطين بك .

    العذراء :

    ترابي :
    :ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة ، سواء كانوا متعلقين بالعمل أوأصدقاء أَو أقرباء. لا تتعلق بالاوهام لمجرد انه تعجبك و لا تقدم على ما تعتقده سهلا لأنك تريده خذ وقتك في اتخاذ القرار مع الطرف الآخر شريك الحب في الانتظار لكي تعبر له عن مشاعرك .

    الميزان :

    هوائي :
    :إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. اليأس و الاحباط يحيطان بك من كل مكان و لكنلا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها و كلما طال الوقت كلما كلنت النتيجة افضل . امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.

    العقرب :

    مائي :
    :الطموح المبالغ فيه قد يعرضك لصدمة قاسية ولا تنسى ان القناعة كنز لا يفنى. عائليا، لا تناصب العداء حتى لاعدائك. عاطفيا، فترة مميزة لشخصين مميزين.

    القوس :

    ناري :
    :هم كبير يزول عن كتفيك فتستعيد اشراقتك بعد طول كسوف. عاطفيا، غيرتك لا تعطيك الحق في مهاجمة الحبيب. كن مطمئنا انه يحبك.

    الجدي :

    ترابي :
    :انت كثير المغالاة في تصرفاتك ولا سيما في تعاطيك مع الزملاء. لا يمكنك الاستمرار بدونهم لذا تفهم كل ما يدور وعالج الامر. تضطر لالغاء موعد مهم مع احد المسؤولين وقد يكون في ذلك منفعة لك.

    الدلو :

    ناري :
    :تحاول التعرف على اناس جدد لتغيير اجوائك وتلوينها . لكن لا تهمل اصدقائك في زحمة هذه اللقاءات.

    الحوت :

    مائي :
    :أحوالك المادية في تحسن و ستشعر بالاطمئنان في الدخول في توظيفات جديدة، الأصدقاء يبرهنون لك الجهود التي تقوم بها للمحافظة على علاقتك بهم. في العلاقات العاطفية الوقت ملائم للدخول في مشروع للتعارف.









    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 أغسطس 2018, 1:36 pm