سهرة همسات مع حكمت البياتي

hikmat_alsaher@yahoo.com


    اخبار

    شاطر
    avatar
    حكمت البياتي
    مدير السهرانين
    مدير السهرانين

    المساهمات : 622
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009
    العمر : 32
    الموقع : hamasatkirkuk.alafdal.net

    اخبار

    مُساهمة  حكمت البياتي في الإثنين 18 مايو 2009, 8:24 pm





    تباشر وزارة التربية خلال منتصف شهر حزيران المقبل باطلاق التعيينات على ملاكها الدائم للمدرسين والمعلمين من خريجي كليات التربية ومعاهد المعلمين.
    وقال الناطق الاعلامي للوزارة وليد حسين " ان الوزارة قد هيأت جميع مستلزمات انجاح عمل اللجنة الخاصة بالتعيينات من اجل المباشرة باطلاق التعيينات للعام الدراسي 2009-20010 ".
    موضحا ان الوزارة قد حصلت على 5000 درجة للمعلمين و3000 درجة للمدرسين مبيناً ان الضوابط التي وضعتها الوزارة تشمل خريجي معاهد المعلمين وكليات التربية وان التنافس في المعدل سيكون هو الفيصل في حالة التفاضل بين المتقدمين مشدداً على وجود استثناءات لتعيين ذوي الشهداء(ابن وبنت وزوجة الشهيد) من شرط المعدل,في المقابل كشف حسين أن الوزارة طالبت وزارة المالية في وقت سابق بتخصيص 40 الف درجة وظيفية لكن الهبوط الكبير بأسعار النفط حال دون تحقيق هذا الطلب على ضوء التخصيصات المالية المقدمة للوزارة.
    وبين الناطق الاعلامي ان هنالك 1100 درجة سوف تكون من حصة موظفي الخدمة خاصة وان وزير التربية خضير الخزاعي قد وجه جميع المديريات في بغداد والمحافظات لتثبيت موظفي العقود على الملاك الدائم.
    يذكر ان وزارة التربية كانت من الوزارات السباقة في مجال تعيين عشرات الالاف من الخريجين واستيعابهم في مديريات التربية ببغداد والمحافظات.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 20 نوفمبر 2018, 4:35 pm