سهرة همسات مع حكمت البياتي

hikmat_alsaher@yahoo.com


    كاميرات الفيديو الأصغر على الإطلاق من كانون

    شاطر
    avatar
    حكمت البياتي
    مدير السهرانين
    مدير السهرانين

    المساهمات : 622
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009
    العمر : 32
    الموقع : hamasatkirkuk.alafdal.net

    كاميرات الفيديو الأصغر على الإطلاق من كانون

    مُساهمة  حكمت البياتي في الإثنين 18 مايو 2009, 9:14 pm




    كانون الشرق الأوسط تعيد المرح إلى تصوير الفيديو من خلال إطلاق مجموعة من كاميرات الفيديو الأنيقة والأصغر حجماً على الإطلاق من طراز طبيعية الوضوح SD، والمزوّد بذاكرة وميضية أو ذاكرة فلاش. وباللجوء إلى أصغر الذاكرات الوميضية حجماً وأكثرها فعالية، كلّ كاميرا من المجموعة التي تشمل LEGRIA FS22، LEGRIA FS21، وLEGRIA FS20، وLEGRIA FS200، قادرة على التصوير المتواصل لمدّة ثلاث ساعات ونصف.
    كما يستفيد كلّ طراز جديد من باقة من الخصائص التي تجعل من صناعة الأفلام أسهل من السابق ممّا يسمح للمستخدم التصوير بحرية مطلقة. أمّا وظيفة كانون الفريدة للقطات الفيدوية Video Snapshot فتلتقط آلياً أفلاماً قصيرة بكبسة زر. كما أنّ حجم هذه الأفلام مثالي للعرض على التوالي عبر الكاميرا. وبفضل وظيفة Pre Rec الجديدة، يتمّ تسجيل الثواني الثلاث التي تسبق الضغط على زرّ التسجيل، وهي وسيلة مدهشة للتأكّد من عدم إخطاء اللقطة المرغوبة. فضلاً على ذلك، زوّدت المجموعة الجديدة بمفتاح Playback ممّا يجعل معاودة مشاهدة الفيلم أكثر سهولة من أي وقت سابق. وعلى رأس هذه المجموعة، نجد كاميرات الفيديو Dual Flash Memory المزوّدة بذاكرة فلاش مزدوجة مطابقة للذاكرة الداخلية وشرائح الذاكرة. كما تتوافر الكاميرات المزوّدة بمشغّلات الذاكرة الداخلية الوميضية سعة 32 جيغابايت، و16 جيغابايت، و8 جيغابايت. تتوافر LEGRIA FS200 بأربع ألوان، وتحفظ الأفلام مباشرة على شريحة الذاكرة، وهي طريقة رائعة لتبادل الأفلام بشكل فوري.
    وقال السيد بينوج نير، مدير منتج، كانون الشرق الأوسط: "إنّ مجموعة LEGRIA FS تجمع ما بين فوائد صيغة الذاكرة الوميضية التي تملك قاعدة شعبية مذهلة وبين أحدث التقنيات الفيدوية سهلة الاستخدام التي توصّلنا إليها. فلم يكن التصوير الفيدوي الرائع أكثر سهولة من الآن على الإطلاق."


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 16 ديسمبر 2018, 6:31 am