سهرة همسات مع حكمت البياتي

hikmat_alsaher@yahoo.com


    أحمد عز ينفي أية علاقة نسائية ويقسم ألا يغضب جمهوره

    شاطر
    avatar
    حكمت البياتي
    مدير السهرانين
    مدير السهرانين

    المساهمات : 622
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009
    العمر : 32
    الموقع : hamasatkirkuk.alafdal.net

    أحمد عز ينفي أية علاقة نسائية ويقسم ألا يغضب جمهوره

    مُساهمة  حكمت البياتي في الأحد 07 يونيو 2009, 4:01 pm




    نفى الفنان الشاب أحمد عز بشدة ما تردد عن علاقاته النسائية، مشددا على أنها مجرد شائعات، ولا يعرف مصدرها، ومؤكدا أنه لا توجد له قصة حب مع أية زميلة، وأنه لم تحضر له أية فتاة أو سيدة سيارة أو قصرا، كما لم يكن متزوجا سرا كما تردد.

    وقال عز -في تصريحات لموقع mbc.net-: "عندما أقرر الزواج سأعلنه للجميع، وعندما أعثر على الفتاة التي تملك قلبي لن أتردد لحظة في الزواج منها".

    وعن الشائعات التي يتعرض لها قال: "أسمع الشائعات مثل أي شخص، وكثير منها يضايقني، ولكن أريد أن أقول للناس إن كل ما يقال عني غير صحيح، وإنني لست في حاجه إلى القيام بأفعال مخلة، كما لا أهتم إلا بالتمثيل، وحب الناس، وأقسم بالله العظيم أنني لن أقبل على أي فعل يضايق جمهوري".

    وحول ما تردد عن ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني، واستعداده لدخول عش الزوجية خلال الفترة المقبلة، قال: "لا يشغلني في هذه الفترة سوى عملي، وهذا لا يمنع أنني أرغب في الاستقرار، أو الارتباط خلال الفترة المقبلة".

    وأشار إلى مواصفات فتاة أحلامه التي يريد الارتباط بها، قائلا: "لا أطلب أية مواصفات شكلية بالفتاة التي أريد الارتباط بها، والجمال ليس معيارا أساسيا في مواصفاتي، ولكنني أريدها ذكية وحنونة، لأنها عندما تكون ذكية تستطيع أن تجعل نفسها جميلة وناجحة، وكل شي آخر".

    وأضاف: " كما أريدها حنونة؛ لأن عملنا مرهق جدًّا، ويحتاج لفتاة تساندك من الخلف، ويُفضل أن تكون متفرغة، وتحبني مثلما أحبها، وأن يرزقني الله بالذرية الصالحة".

    وتابع الحديث: "كل قصص الحب التي عشتها كانت في مرحلة الطفولة والدراسة، وقبل دخولي الوسط الفني، لأنني منذ أن عملت في هذا الوسط لم أركز سوى في إثبات نفسي كممثل فقط، ويكفيني حب الناس، وأتمنى أن يديمه الله".






    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 15 ديسمبر 2018, 12:43 pm