سهرة همسات مع حكمت البياتي

hikmat_alsaher@yahoo.com


    جيبسون يهدد مصلين بإغلاق كنيسة لثرثرتهم على طلاقه

    شاطر
    avatar
    حكمت البياتي
    مدير السهرانين
    مدير السهرانين

    المساهمات : 622
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009
    العمر : 32
    الموقع : hamasatkirkuk.alafdal.net

    جيبسون يهدد مصلين بإغلاق كنيسة لثرثرتهم على طلاقه

    مُساهمة  حكمت البياتي في الأحد 07 يونيو 2009, 4:05 pm




    يبدو أن نجم هوليوود الوسيم ميل جيبسون لم يعد يطيق سماع أي شخص يتحدث عن حياته الخاصة، حتى ولو كان من رجال الدين، حتى إنه هدد بإغلاق كنيسة أمريكية.

    وتوجه جيبسون /53 عاما/ قبل يومين إلى كنيسة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهاجم بعض المصلين ورجال الدين بسبب ثرثرتهم حول حياته الخاصة.

    ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن أحد المصادر قوله: "لقد فقد جيبسون السيطرة على نفسه تماما.. يبدو أنه لا يفعل ما ينادي به.. ترنح إلى الأمام، وإلى الخلف وقال بفظاظة لمجموعة المصلين التي تضم اثنين من القساوسة وأسقف زائر، والذي اعتقد أنهم يثرثرون عن مشاكل حياته الشخصية، أنه لن يقف أمامهم ليتم محاكمته وفحص تصرفاته".

    وأضاف المصدر أن جيبسون -الذي أكد مؤخرا ارتباطه بحسناء روسية وحملها منه في ابنهما الأول- هدد بإغلاق الكنيسة إذا ما علم أن من فيها يتحدثون عنه وعن حياته الخاصة، كما أنه "حاول ترهيب رجال الكنيسة عن طريق التحديق في وجه كل منهم بعينية الثائرتين".

    يذكر أن روبين زوجة جيبسون كانت قد تقدمت الشهر قبل الماضي برفع دعوى قضائية للانفصال عنه بدعوى وجود خلافات شديدة بين الزوجين لا يمكن حلها، وذلك بعد زواج استمر 28 عاما وأثمر عن ميلاد سبعة أبناء.


    وذكرت تقارير أن قرار الانفصال قد يكلف جيبسون نصف ثروته التي يقدر حجمها بنحو 900 مليون دولار.






    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 23 أكتوبر 2018, 11:17 am