سهرة همسات مع حكمت البياتي

hikmat_alsaher@yahoo.com


    اليسا : لا أجد من ينافسني .. وأحلم بالأمومة

    شاطر
    avatar
    حكمت البياتي
    مدير السهرانين
    مدير السهرانين

    المساهمات : 622
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009
    العمر : 32
    الموقع : hamasatkirkuk.alafdal.net

    اليسا : لا أجد من ينافسني .. وأحلم بالأمومة

    مُساهمة  حكمت البياتي في الثلاثاء 09 يونيو 2009, 5:03 pm




    أكدت المطربة اللبنانية اليسا أنها تتمنى الارتباط والاستقرار العاطفي لأنها تعشق الأمومة وتتمني أن يكون لديها أطفال تغني لهم وتشعر معهم بمشاعر الأمومة الجميلة،لذا حرصت على أن تظهر في دور أم من خلال كليب "حبك وجع" لأن بداخلها مشاعر فياضة خاصة وأنها عانت تجربة مريرة عندما فقدت والدها الذي كان أكبر سند لها في الحياة.
    ونفت إليسا في حوارها لبرنامج "دندنة" على قناة "مزيكا" وجود أي قصة حب في حياتها، مشيرة إلي أن الفن ليس السبب وراء عدم ارتباطها عاطفيا بل النصيب وأكدت أنها عندما تجد الحب الحقيقي فلن تتردد في الإعلان عنه. ونفت اليسا أيضاً وجود مفاوضات حول دويتو يجمعها بالفنان عمرو دياب، مؤكدة ترحيبها بذلك إلا أن الموضوع لم يتم طرحه من الأساس خاصة وأنها قد اتخذت قراراً بعد أن قدمت دويتو مع راغب علامة وفضل شاكر وبعدهما الشاب مامي بعدم تكرار ذلك مستقبلاً.
    وكشفت اليسا عن اتجاهها للعمل في السينما حيث ستقوم ببطولة فيلم مع الفنان أحمد السقا من تأليف بهاء الدين محمد، مؤكدة أن القرار سبق وأن اتخذته منذ فترة إلا أن انشغالها بالتجهيز للألبوم الجديد وانشغال السقا بفيلمه إبراهيم الأبيض وراء تأجيل البدء في الفيلم.
    وأكدت اليسا أنها لا تجد من تنافسها على الساحة الغنائية رغم امتلاك منافسيها للحضور المميز إلا أن إمكانياتهم الفنية ليست جيدة لذا تجد نفسها بدون منافس حقيقي محتلة مكانة مرموقة في الساحة الفنية إلا أن طموحها يحلم بالمزيد.
    وكانت اليسا قد انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية "ديو" مع المطرب الجزائري الشاب مامي بعنوان "حبيبي دنيايا" وسيتم طرحها ضمن ألبوم مامي الجديد كما تستعد لتصوير دويتو "جوا الروح" مع الفنان فضل شاكر في لبنان مع المخرج وليد ناصيف والكليب من إنتاج شركة روتانا.






    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 23 أكتوبر 2018, 12:00 pm