سهرة همسات مع حكمت البياتي

hikmat_alsaher@yahoo.com


    ماذا تعرف عن زوجات نجوم الغناء من مصر ؟!

    شاطر
    avatar
    حكمت البياتي
    مدير السهرانين
    مدير السهرانين

    المساهمات : 622
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009
    العمر : 32
    الموقع : hamasatkirkuk.alafdal.net

    ماذا تعرف عن زوجات نجوم الغناء من مصر ؟!

    مُساهمة  حكمت البياتي في الأربعاء 10 يونيو 2009, 6:49 pm

    ماذا تعرف عن الحياة الخاصة للنجوم ؟ سؤال يدور في أذهان الكثيرين الذين بدافع التطفل والفضول والحب فهم أحيانا ما يتشوقون لمعرفة كل صغيرة وكبيرة عن نجمهم المحبوب
    في الوقت الذي يفضل بعض النجوم أن يجعل من حياته الخاصة منطقة محظورة ممنوع الاقتراب منها أو النقاش حولها باعتبار ذلك حق أصيل لهم، فما يهم الجمهور هو الفن الذي يقدمه نجمهم الذي يجب أن يتمتع بحياته الخاصة بعيداً عن الأضواء لذا يفضل البعض أن تظل سراً لا يعرفه أحد .
    على النقيض نجد نجوماً آخرين يحرصون أن تتصدر زوجاتهم المشهد الفني والإعلامي الخاص بهم ولا يرون في ذلك حرجاً أو عيباً، بل يتباهون بأن أحد أسباب نجاحهم الفني يعود إلى زوجاتهم .
    السطور التالية ترصد أبرز المطربين الذين أبعدوا حياتهم الخاصة عن الأضواء وزملائهم الذين رحبوا بتسليطها عليهم.

    عمرو دياب
    تزوج مرتين الأولى من الفنانة شيرين رضا وانجب منها ابنته الكبري نور إلا أن الزواج لم يستمر طويلاً وتم الانفصال حيث تردد أن السبب وراء حدوثه هو حبها لعالم الفن ورغبتها في الظهور الدائم في وسطه، لذلك اشترط على زوجته - سعودية الجنسية - زينة عدم الاحتكاك بالوسط الفني، لذا قلما تتواجد زوجة دياب في الحفلات والمناسبات الاجتماعية ولم يحدث وأن أدلت بأي حديث لأي مطبوعة مصرية أو عربية، ويفرض دياب سياجا من السرية حول حياته الخاصة وزوجته وأولاده ويرى أنها منطقة بالغة الخصوصية لا مجال فيها للاقتراب أو التصوير.

    ايهاب توفيق
    النهج "الديابي" يتبعه أيضاً الفنان ايهاب توفيق رغم أن ايهاب قبل زواجه قد خاض عدد من تجارب الارتباط التي لم يكتب لها النجاح وكان يتحدث عنها كثيراً في حواراته لوسائل الإعلام، إلا أنه وبعد اقترانه بزوجته الحالية ندا اتفق معها على ضرورة الفصل بين حياتهما الخاصة وبين عمله، واشترط عليها عدم الظهور مطلقاً أمام الإعلام أو حتى عدسات المصورين، لذلك رفض بشدة أن يلتقط الصحفيون الصور في حفل زفافه ومنع المدعوين من إدخال الهواتف المحمولة التي تحتوي على كاميرا حتى لا يصور أحد الحفل. كذلك لا يصطحب إيهاب زوجته معه في أي مناسبة سواء خاصة أو عامة.

    محمد فؤاد
    من النجوم الذين يرفضون أن يكون لزوجاتهم تواجد تحت الأضواء لذا تكتفي زوجته بأن تكون في الظل للاهتمام بالأبناء دون تدخل منها في حياة زوجها الفنية ولا تظهر معه في أي مناسبة ولا يحب ذكر اسمها أو التحدث عنها أو عن بيته أمام أي شخص حتى المقربين إليه.

    محمد نور
    يرفض الحديث عن حياته العائلية ولا يصطحب زوجته ياسمين إلى أي مكان أو مناسبة، إلى درجة أن المقربين منه لا يعلمون أنه متزوج.
    واذا كان بعض النجوم قد حافظوا على حياتهم الخاصة بعيداً عن الضجيج الإعلامي وفضلوا بقاءها خلف الستار بعيدا عن تطفل الإعلام، نجد على الطرف الآخر عدد من نجوم الغناء يحرصون علي تواجد زوجاتهم في الصور بل ويحرصون على أن تكون لهن أدوارهن المؤثر في حياتهم الفنية.

    هشام عباس
    تعتبر جيهان او (جيجي) زوجة هشام عباس مديرة أعماله، فهي المسئولة عن تنسيق مواعيده وترتيب جدول أعماله وحفلاته واختيار الملحنين والشعراء الذين يتعامل معهم والاستديو الذي يسجّل أغنياته فيه وتصاحب زوجها في كل مكان يذهب إليه ويعتمد عليها هشام بشكل أساسي في اتخاذ قراراته الحيوية.

    مصطفي قمر
    نفس الدور تقوم به غادة زوجة مصطفى قمر والتي تلازم زوجها كظله كما أنها تعد المسئولة الاولي والأخيرة عن "اللوك" الذي يظهر به سواء في الكليبات أو الحفلات.

    عامر منيب
    يصطحب المطرب عامر منيب زوجته إيمان في الحفلات والمناسبات العامة والخاصة، حتى أثناء تصوير مشاهد أفلامه، ويأخذ رأيها في كل شيء يتعلق باختيار أغانيه وألحانه أو حتى بطلات أفلامه.

    هاني شاكر
    يحرص هاني شاكر علي وجود توازن بين حياته الأسرية والفنية وتعد زوجته بوصلته الفنية حيث يعتمد عليها كثيراً في اختيار الأغاني كما يستشيرها عند اتخاذه للقرارات الهامة بالإضافة إلى أنه يصطحبها معه في كل المناسبات.

    محمود العسيلي
    لا يخلو حوار له منذ زواجه من نيرمين من الإشادة بزوجته والدور الذي لعبته في توفير الاستقرار النفسي وتشجيعه فنياً ويحرص العسيلي على حضور زوجته معه في المناسبات الاجتماعية التي يحضرها.










    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 23 أكتوبر 2018, 10:58 am