سهرة همسات مع حكمت البياتي

hikmat_alsaher@yahoo.com


    شاب من عائلة شحاتة يقاضي هيفاء وهبي !

    شاطر
    avatar
    حكمت البياتي
    مدير السهرانين
    مدير السهرانين

    المساهمات : 622
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009
    العمر : 32
    الموقع : hamasatkirkuk.alafdal.net

    شاب من عائلة شحاتة يقاضي هيفاء وهبي !

    مُساهمة  حكمت البياتي في الخميس 18 يونيو 2009, 4:29 am




    يعتزم شاب سعودي رفع دعوى قضائية ضد المطربة اللبنانية "هيفاء وهبي" ومنتج ومخرج فيلم "دكان شحاتة"، بدعوى أن الفيلم أساءوخرج على النص الفني وتجاوز الحدود الشرعية بصورة تسيء للإسلام والمسلمين.
    فقد انضم الشاب السعودي "مشعل حسن شحاتة" من المدينة المنورة إلى قائمة المعارضين بشدة لفيلم "دكان شحاتة"، الذي تقوم بدور البطولة فيه هيفاء وهبي، مطالبا علماء الأزهر بالوقوف ضد الفيلم. وقال شحاتة: "إنني كمسلم أطالب علماء الأزهر بالوقوف صفًّا واحدًا ضد هذا الفيلم ومحاربة الفساد الذي يتضمنه وجميع ما يشوه سمعة بيت من بيوت الله في مصر".
    وأضاف: "كما أنني كأحد أفراد عائلة شحاتة في المملكة العربية السعودية أرفض ما تعرضت له عائلة (شحاتة) في كل مكان من إساءة وقذف وتطاول عبر كلمات ومشاهد تضمنها الفيلم.
    واستغرب الشاب السعودي صمت وزير الأوقاف المصري إزاء ما أسماه ببعض سقطات الفيلم، ومنها قيام هيفاء وهبي بالرقص داخل ساحة مسجد الحسين بالقاهرة.
    وهدد شحاتة بأنه لن يقف مكتوف اليدين كأحد أبناء عائلة شحاتة , وقال: "سوف أتوجه خلال هذا الأسبوع إلى مصر للتباحث مع المحامي الشهير عصمت السادات ومحامين آخرين، تمهيدًا لرفع الدعوى قضائيا وبصفة رسمية ضد الأطراف المعنية بإنتاج وعرض هذا الفيلم. كما سأتوجه لجمعية حقوق الإنسان هناك لرفع الضرر وكشف حقائق كثيرة تتعلق بفكرة الفيلم ومضمونه".







    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 10:54 pm