سهرة همسات مع حكمت البياتي

hikmat_alsaher@yahoo.com


    مي حريري ..كم مرة تزوجت بالفعل !

    شاطر
    avatar
    حكمت البياتي
    مدير السهرانين
    مدير السهرانين

    المساهمات : 622
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009
    العمر : 32
    الموقع : hamasatkirkuk.alafdal.net

    مي حريري ..كم مرة تزوجت بالفعل !

    مُساهمة  حكمت البياتي في الإثنين 15 فبراير 2010, 12:05 am




    تتردد معلومات في بيروت لم يتم تأكيدها او نفيها ان الفنانة مي حريري تزوجت للمرة الرابعة من أحد رجال الأعمال الإماراتيين الأثرياء.
    والمعروف ان مي كانت قد رفضت منذ أقل من شهر في إحدى إطلالاتها الإعلامية في برنامج «ستارز كافيه» استبعاد فكرة خوض تجربة الزواج للمرة الرابعة بعد فشل زيجاتها الثلاث السابقة¡ مشيرة الى انها من أجمل 8 فتيات في العالم¡ ونفت مي ما يتردد عن انها أصبحت تعاني من عقدة الرجال¡ وقالت: الزواج ارتباط روحي بينك وبين من تحب¡ أحببت في حياتي 3 مرات وتزوجت 3 مرات وأحببت رجالي الثلاثة¡ أنا لا أصاحب¡ أنا أتزوج مباشرة. وكانت الفنانة تزوجت من الفنان ملحم بركات الذي أسلم ليتزوجها بسبب ديانته المسيحية ولها منه ولد هو ملحم جونيور¡

    كما ان لمي حريري ابنة شابة تدعى منال من زواجها الأول الذي صرحت الفنانة لأكثر من مرة بأنها أرغمت على الزواج وهي طفلة في عمر الـ 13 عاما من ضابط سوري¡ وأثمر الأمر إنجابها لابنتها الأولى «منال» التي لاتزال مصرة على البعد عن الأضواء¡ وكان اسامة شعبان زوج مي الأخير كشف في أحد اللقاءات الإعلامية ان لها زوجا آخر هو سعودي الجنسية ولها منه ولد يدعى محمد. وفي حال صح زواج مي حريري تكون ثاني فنانة بعد صباح ضربت الرقم القياسي بعدد الزيجات.

    يذكر ان الفنانة مي كانت آخر زيجاتها من رجل الأعمال أسامة شعبان ولها منه ابنة اسمها زينب وقد حدثت مشاكل كثيرة بينهما وصلت الى المحاكم على خلفية حضانتها التي كانت المحكمة منحتها للوالد¡ لكن مي رفضت تسليم الطفلة وتردد انها كانت في الآونة الأخيرة وصلت الى تسوية معه.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 يوليو 2018, 10:47 am