سهرة همسات مع حكمت البياتي

hikmat_alsaher@yahoo.com


    داماس تطرح آخر ابتكارات ساعات Perrelet الفاخرة

    شاطر
    avatar
    حكمت البياتي
    مدير السهرانين
    مدير السهرانين

    المساهمات : 622
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009
    العمر : 32
    الموقع : hamasatkirkuk.alafdal.net

    داماس تطرح آخر ابتكارات ساعات Perrelet الفاخرة

    مُساهمة  حكمت البياتي في الإثنين 18 مايو 2009, 9:16 pm




    عرفت ساعات بيرليه على مر التاريخ بأنها تأتي في صدارة بيوت الساعات الفاخرة وذلك لعدة أسباب على رأسها انها عالية الجودة، أصلية ما يدفع أي من اصحاب الذوق الرفيع لإقتناءها. وتتوفر ساعات بيرليه في متاجر داماس المميزة المنتشرة بمنطقة الشرق الأوسط.
    ويلاحظ المتتبع لعالم الابتكار والابداع ان هناك من يخترع ويبتكر وهناك من يحول هذه الابتكارات الى تصميمات فائقة الجودة تحظى بثقة العملاء اصحاب الذوق الرفيع على اختلاف اذواقهم وتوجهاتهم. ويشار إلى ان هناك من استطاع ان يحول مسار العالم بإختراعاته واكتشافته ومن هؤلاء السيد/ آبراهام لويس بيرليه مخترع هذه الساعة المتميزة. ونظراً للأهمية القصوى لهذا الاختراع فإنه أحدث نقلة نوعية في عالم الساعات الفاخرة ووفر للعملاء ساعة حقيقية ترقى لطموحاتهم.
    تجدر الإشارة الى ان كافة الموديلات الخاصة بساعة بيرليه وبلا استثناء مزودة بحركات آلية، اما عن واجهة الساعة فهي تحمل الحرف P وهو اختصار Perrelet ، ويأتي الحديث هنا عن الزجاج الذي تتمتع به هذه الساعة فهي ذات زجاج بالغ الشفافية يوفر لمرتديها درجة عالية من الرؤية. ومن ناحية أخرى فقد أولى مصممو هذه الساعة أولوية كبرى للأجزاء الخاصة بالحركة. وفي إطار سعي داماس المستمر لطرح أرقى الساعات فإن هذه التشكيلة تتمتع بكافة التقنيات والمعايير السويسرية الصارمة الخاصة بصناعة الساعات. تطبق المصانع الخاصبة بـ بيرليه الكائنة بمنطقة Jura السويسرية كافة اجراءات الجودة في كافة مراحل التصنيع (تجميع، التحقق من مستوى الجودة والتحكم النهائي في مستوى المنتج).
    استطاعت بيرليه ان تقدم لعملاءها في هذه التشكيلة احدث التقنيات المعروفة في مجال صناعة الساعات ليفخروا بإقتناء إحدى أكثر الساعات تطوراً في العالم بفضل حجمها الكبير والذي يسهل عملية القراءة. هناك عدد من الخصائص الحصرية الخاصة بـ بيرليه في هذه الساعة ومنها انها ذات حجم كبير مع نقوش على شكل قمر ومنظم للساعات العكسية وهما ميزاتان معروفتان على المستوى العالمي.
    ساعات كبيرة الحجم مع نافذة للتاريخ تشكيلة رجالية كلاسيكية
    منذ فجر التاريخ وكوكب القمر مرتبط بالأرض، ويقول العلماء ان القمر تكون منذ 4.5 مليون سنة سابقة ويمكن للمشاهد العادي ان يراه من على سطح الأرض كما الشمس. وشاهدنا بالعين المجردة ي نقوش على سطح القمر على مر القرون الفائتة مما جعله ملهماً للشعراء والمحبين.
    وتقديراً من بيرليه للرجال فإنها طرحت لهم تشكيلة كلاسيكية، بها كاليبر P-211ومصنعة في معامل الشركة وتتفرد بجودتها الفائقة ودقتها اللامتناهية وتبدو فيها عقارب الساعات، الدقائق والثواني على هيئة بدر لتخلب العقول والأبصار بجمالها وتصميمها الحديث. تتوفر هذه الساعة في كل من الذهب الوردي أو الستنالس ستيل وهي مزودة بعدد من الأوجه، بالإضافة الى كل هذه المميزات هناك موديلات مرصعة بالألماس، الصفير والياقوت. أما عن عشاق الذوق الرياضي، فطرحت لهم بيرليه تشكيلة "تيتانيوم" وهي لمحبي الطابع الرياضي. تعتبر ساعة بيرليه والتي يلعب القمر دوراً كبيراً في تصميمها مزيجاً من الحرفية العالية والدقة اللامتناهية التي لطالما يبحث عنها عشاق التفرد.
    ساعات بمنظم ومؤشر للتاريخ تشكيلة رجالية كلاسيكية


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 22 أغسطس 2018, 3:12 pm